منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
أخبار الشركة
Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd
منزل المنتجاتما بعد البيع باب السيارة لينة إغلاق

نيسان باترول ما بعد البيع باب السيارة لينة إغلاق درجة حرارة التشغيل -30 ℃ ~ 80 ℃

الصين Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd الشهادات
الصين Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd الشهادات
مرحبا ، فلورنسا. لقد اختبرنا باب خلفي واحد على Hyundai Tucson. وجدنا أن جودة المنتج جيدة

—— Bolkar

هذه المنتجات هي الأفضل في السوق التي استخدمناها شركة أخرى. هناك احتياطي الخدمة هو professiona.l

—— السيد نولان

ابن دردش الآن

نيسان باترول ما بعد البيع باب السيارة لينة إغلاق درجة حرارة التشغيل -30 ℃ ~ 80 ℃

Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃
Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃ Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃ Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃

صورة كبيرة :  نيسان باترول ما بعد البيع باب السيارة لينة إغلاق درجة حرارة التشغيل -30 ℃ ~ 80 ℃

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: KaiMiao
رقم الموديل: نموذج: KM-NP001
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 جهاز الكمبيوتر
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 2 أو 4 مجموعات في علبة كرتون واحدة
وقت التسليم: 7-10 يوم بعد راسب
شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، باي بال
القدرة على العرض: 20000 مجموعات لكل momth
مفصلة وصف المنتج
نموذج YCar: نيسان باترول عام: 2016-2018
وظيفة: وثيقة لينة اللون: أسود
ضمان: 3 سنوات تطبيق: باب السيارة
تسليط الضوء:

نظام قفل الباب التلقائي

,

لينة عدة باب السيارة قريبة

2018 نيسان باترول باب سيارة لينة قريبة

باب السيارة نيسان باترول لينة قريبة ، باب السيارات لينة قريبة ، باب الشفط الكهربائي

لماذا اخترت KaiMiao Power الذكية الباب الخلفي رفع؟

1. قفل شفط.

سوف يغلق الباب الخلفي للكهرباء مع قفل الشفط الكهربائي الباب الخلفي بشكل مثالي ، والسرعة لطيفة ، والشفط سلس ، والظاهرة التي لا يكون الباب الخلفي مشدودًا والباب غير مغلق. بدون قفل الشفط الكهربائي ، في بعض الأحيان لن يغلق الباب الخلفي عند إغلاق المنحدر ، وهناك خطر على السلامة.

2. البولنديين.

لقد خضعت قطبنا لاختبارات مختلفة ، مثل

اختبار مقاومة للماء

اختبار درجة حرارة منخفضة

اختبار درجة حرارة عالية

اختبار درجات الحرارة العالية والمنخفضة

أثبتت اختبارات مختلفة نوعية الدعامات لدينا ومتطلبات الباب الخلفي إلى الدعامات.

مؤشر أداء المعلمة الرئيسية

1. الفولطية: 12V

2. التشغيل الجهد: 9-16V

3. العمل الحالي: 5a

4. درجة حرارة التشغيل: -30 ℃ ~ 80 ℃

5. الحالي هادئة: <2mA

6. درجة حرارة التخزين: -40 ℃ ~ 90 ℃

تعديل باب المصباح الكهربائي الأصلي الباب الخلفي

أعتقد أن العديد من الدراجين يعتبرون أن الكوادر منخفضة التكلفة ستصبح بالتأكيد الخيار الأول لمعظم الناس ، ويريد العديد من الناس امتلاك ميزات السيارة عالية التكوين ، فهناك فكرة الذهاب إلى متجر محترف تعديل ، بالطبع ، اختيار تعديل مخزن كما هو حرج على وجه الخصوص.

ما هو الباب الخلفي كهربائي ذكي؟


إن صندوق السيارة الكهربائي الذكي هو نظام تعديل السيارة الذكي الجديد. يمكن للسائق التحكم بسهولة في فتح وإغلاق الباب الخلفي من خلال مفاتيح السيارة التحكم عن بعد وغيرها من الطرق المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضا ذكي مكافحة قرصة ، ذاكرة عالية ، تذكير غير طبيعية وغيرها من المهام ، ذكي ، مريحة ، إنسنة وغيرها من الميزات في واحد.

الاحتياطات:

1. قبل فتح الباب الخلفي للكهرباء ، تأكد من عدم وجود حطام وسقوف وجدران خلفية في نطاق فتح الباب الخلفي لمنع خدش الباب الخلفي بسبب فتح الباب الخلفي بدون عائق ؛
2. عندما يكون الباب الخلفي للكهرباء مغلقًا تمامًا ، فإنه يصدر صوت تنبيه "beep". لا تقم بتشغيل السيارة قبل سماع صوت جهاز الإنذار لمنع وقوع حوادث بسبب عدم إغلاق الباب الخلفي.
3. عندما يكون الباب الخلفي للكهرباء غير طبيعي ، يجب الحفاظ عليه من قبل الشركة المصنعة العادية.

1. آمنة ولطيفة ، والتمتع في نهاية المطاف


الباب الخلفي الكهربائية الذكية ، وتسليط الضوء على ترقية وحدة وظيفة الباب الخلفي الكهربائية الأصلية إلى وحدة وظيفة قفل أكثر تقدما ، وأكثر أمنا وأكثر نعومة. تتعاون الشفط الكهربائي والباب الخلفي مع بعضهما البعض ، ويمكن لنظام التحكم المركزي للباب الخلفي تحقيق وظيفة الفتح والإغلاق التلقائي للباب الخلفي ، والتي يمكنها تحقيق تجربة آمنة ولطيفة وصامتة للغاية في مرحلة إغلاق البوابة الخلفية.


2. تصميم من قطعة واحدة يوفر الوقت والجهد


التصميم المتكامل هو ابتكار رئيسي في هيكل وظيفة قفل الشفط العلوي. إنه لا يوفر الوقت والجهد فحسب ، بل يحسن كفاءة التثبيت ، ولكنه يحقق أيضًا التركيب غير المدمر ، مما يلغي الحاجة إلى قيام المالك بكسر الخط ، وإحداث ثقوب في السيارة وتدمير السيارة الأصلية من أجل تثبيت البوابة الخلفية الكهربائية. قلق حول هذا الموضوع. يقال إن فريق R & D من KaiMiao Group Technology يعتمد على السيارة الخاصة ، والتصميم المتكامل لمحرك قفل الشفط العلوي وقفل الشفط الكهربائي يجعل تصميم التركيب معقول ، تأثير الشفط الكهربائي أفضل ، والتثبيت بسرعة. لا تحتاج وحدة قفل الشفط العلوية إلى تثقيب غطاء قفل الباب الخلفي الأصلي ، ويتم تثبيتها مع الملحقات اللولبية التي تم إزالتها من السيارة الأصلية ، كما يتم تقصير وقت التركيب لمدة 30 دقيقة على الأقل.

3. مسار السيارة الأصلي ، بسلاسة


الباب الخلفي الكهربائي مع وظيفة قفل الشفط العلوي ، تم تصميم سرعة تشغيل الدعامات بالكامل على سرعة تشغيل الباب الخلفي للكهرباء من الطراز الأصلي ، ويمكن أن تتبع مسار الجري للسيارة الأصلية ، التشغيل السلس بحق ، الاستخدام الآمن ، في لحظة إغلاق الباب يمتص قفل الشفط العلوي قفل الباب الخلفي بلطف شديد ، بقوة معتدلة ، ضوضاء منخفضة وقفل محكم.
تشغيل السيارة الأصلي ، عملية على نحو سلس


4. معيار السيارة ، ونوعية ممتازة


تتماشى الذوق الكهربائي الذكي الذي تم ترقيته بشكل صارم مع معايير مستوى السيارة الخاصة بتوريد التوريدات وإدارة الإنتاج. يتم توحيد ما يصل إلى 22 نظامًا قياسيًا لاختبار مراقبة الجودة و 15 معيارًا فنيًا للسلامة ، وتغطي مختلف أجزاء السيارات الوطنية والصناعية. المعايير والمتطلبات والتميز وتفاصيل الموت ، فقط لإنشاء منتجات ذات معايير صناعية ذات جودة ممتازة.


الباب الخلفي الكهربائي مع وظيفة قفل الشفط العلوي ، تم تصميم سرعة تشغيل الدعامات بالكامل على سرعة تشغيل الباب الخلفي للكهرباء من الطراز الأصلي ، ويمكن أن تتبع مسار الجري للسيارة الأصلية ، التشغيل السلس بحق ، الاستخدام الآمن ، في لحظة إغلاق الباب يمتص قفل الشفط العلوي قفل الباب الخلفي بلطف شديد ، بقوة معتدلة ، ضوضاء منخفضة وقفل محكم.

منذ إنشائها ، كانت الشركة ملتزمة بترقية تكوين المصنع الأصلي ، البناء القياسي لتجميع المصنع الأصلي. بعد سنوات من الممارسة والأبحاث على تكنولوجيا المركبات ، لدينا تكوين فريق فني ، دعم فني طويل الأجل وتعاون مع مهندسين في الخارج لتحقيق موارد شراء قطع الغيار الأصلية طويلة الأجل. لذلك ، لدينا دائمًا المعلومات والتكنولوجيا ، وفي الوقت الذي نحسن فيه أداء السيارة وعلم الجمال ، فإننا نواصل توسيع نطاق معايير الخدمة وتطبيقها وفقًا لـ 5S.

تفاصيل الاتصال
Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Carroll Chan

الهاتف :: +8613532848886

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsAftermarket Car Door Soft Close

Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃

Good quality Automatic Tailgate Lift for sales
Good quality Automatic Tailgate Lift for sales
Hello, Florence. We have tested one tailgate on Hyundai Tucson. We found that the product quality is good

—— Bolkar

they products are the best in the market we have used other company. there back up service is professiona.l

—— Mr. Nolan

I'm Online Chat Now

Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃

China Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃ supplier
Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃ supplier Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃ supplier Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃ supplier

Large Image :  Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: KaiMiao
Model Number: model:KM-NP001

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pc
Price: Negotiable
Packaging Details: 2 or 4 sets in one carton box
Delivery Time: 7-10 days after deposit
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram, PayPal
Supply Ability: 20000 sets per momth
Contact Now
Detailed Product Description
YCar Model: Nissan Patrol Year: 2016-2018
Function: Soft-close Color: Black
Warranty: 3 Years Application: Car Door

2018 Nissan Patrol car door soft close

 

Nissan Patrol car door soft close , Auto door soft close,Electric suction door

 

Why chose KaiMiao Power smart tailgate lift?

 

1. Suction lock.

The electric tailgate with electric suction lock will close the tailgate perfectly, the speed is gentle, the suction is seamless, and the phenomenon that the tailgate is not tight and the door is not closed is eliminated. Without the electric suction lock, sometimes the tailgate will not close when the slope is closed, and there is a safety hazard.

2. Poles.

Our pole have undergone various tests, such as

Water-proof test

Low temperature test

High temperature test

High and low temperature cycle test

Various tests have proved the quality of our struts and the requirements of the tailgate to the struts.

 

Key parameter performance index

1. Rated voltage:12V

2. Operating Voltage:9-16V

3. Working current:5A

4. Operating temperature:-30℃~80℃

5. Quiescent Current:<2mA

6. storage temperature:-40℃~90℃

 

Modified original electric tailgate electric suction door

 

I believe that many riders consider cost-effective, low-profile models will definitely become the first choice for most people, and many people want to have the features of the high-configuration car, there is the idea of going to a professional store to modify, of course, choose to modify The store is also particularly critical.

What is a smart electric tailgate?


The intelligent electric tailgate is a brand-new intelligent car modification system. The driver can easily control the opening and closing of the tailgate by remote control car keys and other various methods. In addition, it also has intelligent anti-pinch, high memory, abnormal reminder and other functions, intelligent, convenient, humanized and other features in one.

 

Precautions:

1. Before opening the electric tailgate, be sure to note that there are no debris, ceilings, and rear walls in the opening range of the tailgate to prevent the tailgate from being scratched due to the unobstructed opening of the tailgate;
2. When the electric tailgate is completely closed, it will sound a "beep" alarm. Do not start the vehicle before you hear the closing alarm to prevent accidents due to the tailgate not being closed.
3. When the electric tailgate is abnormal, it needs to be maintained by a regular manufacturer.

 

1. Safe and gentle, enjoy the ultimate


The intelligent electric tailgate,the highlight is to upgrade the original electric tailgate function module into a more advanced, safer and softer suction lock function module. The electric suction and the tailgate stay cooperate with each other, and the tailgate central control system can realize the automatic opening and closing function of the tailgate, which can realize the safe and gentle and extremely silent experience in the * stage of the tailgate closing.


2. One-piece design saves time and effort


The integrated design is a major innovation in the structure of the upper suction lock function. It not only saves time and effort, improves installation efficiency, but also realizes non-destructive installation, eliminating the need for the owner to break the line, punch holes and damage the original car in order to install the electric tailgate. Worried about it. It is said that the R&D team of KaiMiao Group Technology is based on the special car, and the integrated design of the upper suction lock motor and the electric suction lock makes the installation layout reasonable, the electric suction effect is better, and the installation is faster. The upper suction lock module does not need to punch the original rear door lock cover, and is installed with the screw accessories removed from the original car, and the installation work time is shortened by at least 30 minutes.

 

3.The original car track, running smoothly


The electric tailgate with the upper suction lock function, the speed of running the strut is completely modeled on the running speed of the electric tailgate of the original model, and can follow the running track of the original car, truly smooth operation, safe use, at the moment of closing the door The upper suction lock sucks the tailgate lock very gently, with moderate force, low noise and tight lock.
Original car operation, smooth operation


4. Vehicle standard, excellent quality


The upgraded intelligent electric tailgates are strictly in accordance with the vehicle-level standards for supply procurement and production management. Up to 22 standardized quality control test systems and 15 safety technical standards are standardized, covering various national and industrial automotive parts. Standards and requirements, excellence, and details of death, only to create industry-standard products with excellent quality.


The electric tailgate with the upper suction lock function, the speed of running the strut is completely modeled on the running speed of the electric tailgate of the original model, and can follow the running track of the original car, truly smooth operation, safe use, at the moment of closing the door The upper suction lock sucks the tailgate lock very gently, with moderate force, low noise and tight lock.

 

Since its establishment, the company has been committed to the original factory configuration upgrade, the original factory assembly standard construction. After years of practice and research on vehicle technology, we have technical team configuration, long-term technical support and cooperation with overseas engineers to achieve long-term original parts procurement resources. Therefore, we always have the information and technology, While improving vehicle performance and aesthetics, we continue to expand the scale and implement 5S service standards.

Nissan Patrol Aftermarket Car Door Soft Close Operating Temperature -30℃ ~ 80℃

Contact Details
KaiMiao Group Co., Ltd.

Contact Person: Florence Tang

Tel: +8615920241046

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)