منزل، بيت
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
أخبار الشركة
Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd
منزل المنتجاتما بعد البيع باب السيارة لينة إغلاق

سوبارو XV استبدال قطع غيار السيارات / لينة إغلاق الأبواب التلقائية شفط

الصين Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd الشهادات
الصين Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd الشهادات
مرحبا ، فلورنسا. لقد اختبرنا باب خلفي واحد على Hyundai Tucson. وجدنا أن جودة المنتج جيدة

—— Bolkar

هذه المنتجات هي الأفضل في السوق التي استخدمناها شركة أخرى. هناك احتياطي الخدمة هو professiona.l

—— السيد نولان

ابن دردش الآن

سوبارو XV استبدال قطع غيار السيارات / لينة إغلاق الأبواب التلقائية شفط

Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors
Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors

صورة كبيرة :  سوبارو XV استبدال قطع غيار السيارات / لينة إغلاق الأبواب التلقائية شفط

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: KaiMiao
إصدار الشهادات: 3C, TS16949, ISO
رقم الموديل: نموذج: KM-SXV001
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 جهاز الكمبيوتر
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 2 أو 4 مجموعات في علبة كرتون واحدة
وقت التسليم: 5 ~ 10 أيام عمل بعد confimed النظام
شروط الدفع: L / C ، D / A ، D / P ، T / T ، ويسترن يونيون ، مونيغرام ، PayPel
القدرة على العرض: 20000 مجموعات لكل momth
مفصلة وصف المنتج
سيارة نموذج: سوبارو الخامس عشر عام: 2018
تطبيق: أربعة دارس مركز: الأبواب اليسرى واليمنى
ضمان: 3 سنوات نوع: اكسسوارات السيارات
تسليط الضوء:

نظام قفل الباب التلقائي

,

لينة عدة باب السيارة قريبة

سوبارو XV استبدال قطع غيار السيارات لينة إغلاق الأبواب التلقائية شفط

سيارتي هي باب السيارة الكهربائية لينة قريبة ، يرجى أن يكون لطيفا على سيارتي ، لا تجعل معجزة!

كثير من الناس لا يعرفون أن هناك شيء مثل باب السيارة الكهربائية لينة قريبة ، وبالتالي إغلاق الباب بشكل أعمى. في الواقع ، هذا هو ضرر للسيارة. الوقت هو الحصول على أطول وأطول. قد يصبح باب السيارة الكهربائي قريبًا تمامًا مثل الباب العادي ، وقد يصبح غير قادر على إغلاق الباب.

ماذا يفعل الناس الذين لا يعرفون باب السيارة الكهربائية بالقرب من الناعمة؟ يجب أن أضع قطعة من الورق على ذلك؟

بالنسبة للشباب الذين يستخدمون السيارات في كثير من الأحيان ، فإن دور باب السيارة الكهربائي ليس قريبًا. إن التكوين المتطور للباب الكهربائي للسيارة قريب جداً من أجل إرضاء سيارة المربية ذات الطراز العائلي ، والتقاط سيارة رجال الأعمال من كبار الشخصيات ، وتسهيل كبار السن أو الأطفال على السيارة ليتمكنوا من الدخول والخروج ، وهو أكثر ملاءمة السائق على السيارة. على أي حال ، فإن التصميم سهل الاستخدام للغاية. قابل الكثير من المستخدمين الذين لديهم هذه الحاجة.

إن باب السيارة الكهربائي الناعم قريب من الأطفال أو المسنين للدخول والخروج من الحافلة ، مما يوفر لهم الكثير من الجهد. بالنسبة للسائق على السيارة ، ليست هناك حاجة للقلق بشأن حقيقة أن الباب غير مغلق. ومع ذلك ، فإن باب السيارة الكهربائية لينة قريبة ليس تصميم خالية من العيوب. أولا وقبل كل شيء ، السبب في أن معظم النماذج لا تملك هذا التكوين ، فذلك لأن تكلفتها مرتفعة جدا. إذا أضافت جميع الموديلات هذه الميزة ، فقد لا يتمكن الكثير من الناس من شراء سكوتر.
ما هو الباب الخلفي كهربائي ذكي؟
إن صندوق السيارة الكهربائي الذكي هو نظام تعديل السيارة الذكي الجديد. يمكن للسائق التحكم بسهولة في فتح وإغلاق الباب الخلفي من خلال مفاتيح السيارة التحكم عن بعد وغيرها من الطرق المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضا ذكي مكافحة قرصة ، ذاكرة عالية ، تذكير غير طبيعية وغيرها من المهام ، ذكي ، مريحة ، إنسنة وغيرها من الميزات في واحد.
الاحتياطات:
1. قبل فتح الباب الخلفي للكهرباء ، تأكد من عدم وجود حطام وسقوف وجدران خلفية في نطاق فتح الباب الخلفي لمنع خدش الباب الخلفي بسبب فتح الباب الخلفي بدون عائق ؛
2. عندما يكون الباب الخلفي للكهرباء مغلقًا تمامًا ، فإنه يصدر صوت تنبيه "beep". لا تقم بتشغيل السيارة قبل سماع صوت جهاز الإنذار لمنع وقوع حوادث بسبب عدم إغلاق الباب الخلفي.
3. عندما يكون الباب الخلفي للكهرباء غير طبيعي ، يجب الحفاظ عليه من قبل الشركة المصنعة العادية.

1. آمنة ولطيفة ، والتمتع في نهاية المطاف
وأهم ما يميز بوابة السيارة الكهربائية الذكية هو ترقية وحدة وظيفة الباب الخلفي الكهربائية إلى وحدة وظيفة قفل شفط أكثر تقدمًا وأكثر أمانًا ونعومة. يتعاون كل من الشفط الكهربائي والباب الخلفي مع بعضهما البعض ، ويمكن لنظام التحكم المركزي للباب الخلفي تحقيق وظيفة الفتح والإغلاق التلقائي للباب الخلفي ، والتي يمكنها تحقيق تجربة آمنة ولطيفة وصامتة للغاية في المرحلة الأخيرة من إغلاق الباب الخلفي.
2. تصميم من قطعة واحدة يوفر الوقت والجهد
التصميم المتكامل هو ابتكار رئيسي في هيكل وظيفة قفل الشفط العلوي. إنه لا يوفر الوقت والجهد فحسب ، بل يحسن كفاءة التثبيت ، ولكنه يحقق أيضًا التركيب غير المدمر ، مما يلغي الحاجة للمالك لكسر الخط ، وثقب الثقوب وتدمير السيارة الأصلية من أجل تثبيت الباب الخلفي للكهرباء. قلق حول هذا الموضوع. يقال إن فريق R & D من KaiMiao Group Technology يعتمد على السيارة الخاصة ، والتصميم المتكامل لمحرك قفل الشفط العلوي وقفل الشفط الكهربائي يجعل تصميم التركيب معقول ، تأثير الشفط الكهربائي أفضل ، والتثبيت بسرعة. لا تحتاج وحدة قفل الشفط العلوية إلى تثقيب غطاء قفل الباب الخلفي الأصلي ، ويتم تثبيتها مع الملحقات اللولبية التي تم إزالتها من السيارة الأصلية ، كما يتم تقصير وقت التركيب لمدة 30 دقيقة على الأقل.
3. مسار السيارة الأصلي ، بسلاسة
الباب الخلفي الكهربائي مع وظيفة قفل الشفط العلوي ، تم تصميم سرعة تشغيل الدعامات بالكامل على سرعة تشغيل الباب الخلفي للكهرباء من الطراز الأصلي ، ويمكن أن تتبع مسار الجري للسيارة الأصلية ، التشغيل السلس بحق ، الاستخدام الآمن ، في لحظة إغلاق الباب يمتص قفل الشفط العلوي قفل الباب الخلفي بلطف شديد ، بقوة معتدلة ، ضوضاء منخفضة وقفل محكم. تشغيل السيارة الأصلي ، عملية على نحو سلس
4. معيار السيارة ، ونوعية ممتازة
تتماشى الذوق الكهربائي الذكي الذي تم ترقيته بشكل صارم مع معايير مستوى السيارة الخاصة بتوريد التوريدات وإدارة الإنتاج. يتم توحيد ما يصل إلى 22 نظامًا قياسيًا لاختبار مراقبة الجودة و 15 معيارًا فنيًا للسلامة ، وتغطي مختلف أجزاء السيارات الوطنية والصناعية. المعايير والمتطلبات والتميز وتفاصيل الموت ، فقط لإنشاء منتجات ذات معايير صناعية ذات جودة ممتازة.
الباب الخلفي الكهربائي مع وظيفة قفل الشفط العلوي ، تم تصميم سرعة تشغيل الدعامات بالكامل على سرعة تشغيل الباب الخلفي للكهرباء من الطراز الأصلي ، ويمكن أن تتبع مسار الجري للسيارة الأصلية ، التشغيل السلس بحق ، الاستخدام الآمن ، في لحظة إغلاق الباب يمتص قفل الشفط العلوي قفل الباب الخلفي بلطف شديد ، بقوة معتدلة ، ضوضاء منخفضة وقفل محكم.

مزايا باب السيارة الكهربائية لينة قريبة

1.Safety
تجنب مخاطر السلامة الناجمة عن عدم تضييق الأبواب ، يمكنه منع الحوادث مثل إغلاق الباب ، وضمان سلامة الأشخاص داخل السيارة. في نفس الوقت ، نطاق الامتزاز المعقول الذي يبلغ 6 مم ، لن يتم إعاقة المنطقة المغلقة بسهولة ، ويمكن إغلاق الباب بشكل فعال ، ويكون المستخدم أكثر أمانًا وأكثر أمانًا للاستخدام.
2. ذكي

ببساطة دفع الباب وسيتولى النظام بقية العمل. إن الدمج العالي ، بعد تصميم هيكل مظاهرة البرنامج المتكرر وتصميم الدائرة الأكثر معقولية ، عملية إغلاق الباب دون أي ركود ، إنجاز العمل على نحو سلس ، ليس فقط يقلل من حجم جهاز القفل ، ولكن أيضا يضمن موثوقية قفل الباب.
ببساطة دفع الباب ودفع الباب إلى وضع نصف القفل ، وسيتولى النظام على العمل المتبقي. لا يوجد ركود في عملية إغلاق الباب ، ويتم الانتهاء من العمل بسلاسة ، ويتم ضمان موثوقية قفل الباب أثناء تحرير اليدين.

3.Health
وبمجرد أن يلمس الباب الجسم ، ستبدأ عملية التوتير في إغلاق الباب وتشديده بلطف. لا حاجة لتحمل "كابوس قوي" ، عملية قفل الباب تجعل الناس يشعرون بالراحة ولا يوجد ضوضاء ، وداعًا للانفجار الباهت ، وتزويد المستخدمين بضمان صحي.
4.Honorable
كميزة للسيارات الفاخرة ، يتم استخدامها حالياً في مرسيدس بنز S ، BMW الفئة السابعة ، Maybach ، Bentley وغيرها من الموديلات. عندما لا يكون الباب مغلقاً ، سوف يسحب الباب تلقائياً حتى يتم إغلاقه بالكامل. عملية قفل الباب تجعل الناس يشعرون بالراحة والصوت خفيف بشكل خاص ، لذلك يمكنك الحصول على تجربة خاصة في الجو الراقي.
5. معظم مريحة
بدون أي جهد لإغلاق الباب وتجربة لمسة لم يسبق لها مثيل ، تقدم KaiMiao Group تجربة أكثر راحة للسيارة ، وزيادة الراحة وإغلاق أكثر أناقة ، وهو أيضا مناسب جدا لمالكي السيارات الإناث. تحتاج إلى إغلاق الباب بلطف لإظهار نمط مهذب.
6. أهدأ
ليست هناك حاجة لتحمل "كابوس قوي". وبمجرد أن يلمس الباب الجسم ، ستبدأ عملية تشديد المساعدات بإغلاق الباب وتشديده بلطف. عملية قفل الباب تجعل الناس يشعرون بالراحة والصوت خفيف بشكل خاص. نقول وداعا للانفجار البليد ، KaiMiao Group توفر للمستخدمين الحماية الصحية.
7. معظم البشر
ليست هناك حاجة لدفع بقوة لدفع قبالة ، وتجنب الضرر الثانوي الناجم عن القوة المفرطة والتحول المتكرر إلى السيارة. ما هو أكثر اختلافًا هو أن مجموعة كايمياو قد التزمت بمفهوم تصميم العلوم الصوتية الحديثة الأكثر إنسانية ، باستخدام أحدث الأدوات التحليلية لتحليل الضوضاء الصلبة والغازية ، و "طرد" معظم الأصوات من السيارة.
8. معظم حساسة
عندما يتعذر على الراكب إغلاق الباب أو مواجهة كلتا يديه ، ولا يمكن احتلاله إلا من خلال الكتف أو الجسم ، فلا حاجة لفرض الضوء ويمكن الضغط على الباب برفق. يستجيب البرنامج بسرعة لإشارة جهاز الاستشعار ، ويطلق برنامج KaiMiao Group المزيد من التقنية الحديثة والبراعة.

تفاصيل الاتصال
Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Carroll Chan

الهاتف :: +8613532848886

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsAftermarket Car Door Soft Close

Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors

Good quality Automatic Tailgate Lift for sales
Good quality Automatic Tailgate Lift for sales
Hello, Florence. We have tested one tailgate on Hyundai Tucson. We found that the product quality is good

—— Bolkar

they products are the best in the market we have used other company. there back up service is professiona.l

—— Mr. Nolan

I'm Online Chat Now

Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors

China Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors supplier
Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors supplier Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors supplier Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors supplier Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors supplier

Large Image :  Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: KaiMiao
Certification: 3C, TS16949, ISO
Model Number: model:KM-SXV001

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pc
Price: Negotiable
Packaging Details: 2 or 4 sets in one carton box
Delivery Time: 5~10 working days after order confimed
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram, PayPel
Supply Ability: 20000 sets per momth
Contact Now
Detailed Product Description
Car Model: Subaru XV Year: 2018
Application: Four Dars Status: Left And Right Doors
Warranty: 3 Years Type: Auto Accessories

Subaru XV Automotive Replacement Parts Soft Closing Automatic Suction Doors
 
My car is an electric car door soft close, please be gentle on my car, don't make a miracle!
 
Many people do not know that there is such a thing as an electric car door soft close, thus blindly closing the door. In fact, this is a damage to the vehicle. The time is getting longer and longer. Maybe the electric car door soft close will become the same as the ordinary door, and it may become unable to close the door.
 
What do people who don't know the electric car door soft close do? Should I put a piece of paper on it?
 
For young people who often use cars, the role of electric car door soft close is not great. The advanced configuration of the electric car door soft close is mainly to satisfy the family-style nanny car, pick up the business car of senior figures, and facilitate the elderly or children on the car to get on and off, which is more convenient for the driver on the car. In any case, the design is very user-friendly. Meet a lot of users who have this need.
 
The electric car door soft close is convenient for children or the elderly to get on and off the bus, saving them a lot of effort. For the driver on the car, there is no need to worry about the fact that the door is not closed. However, the electric car door soft close is not a defect-free design. First of all, the reason why most models do not have this configuration, it is because its cost is too high. If all models add this feature, then many people may not be able to afford even a scooter.
What is a smart electric tailgate?
The intelligent electric tailgate is a brand-new intelligent car modification system. The driver can easily control the opening and closing of the tailgate by remote control car keys and other various methods. In addition, it also has intelligent anti-pinch, high memory, abnormal reminder and other functions, intelligent, convenient, humanized and other features in one.
Precautions:

1. Before opening the electric tailgate, be sure to note that there are no debris, ceilings, and rear walls in the opening range of the tailgate to prevent the tailgate from being scratched due to the unobstructed opening of the tailgate;
2. When the electric tailgate is completely closed, it will sound a "beep" alarm. Do not start the vehicle before you hear the closing alarm to prevent accidents due to the tailgate not being closed.
3. When the electric tailgate is abnormal, it needs to be maintained by a regular manufacturer.

 
1. Safe and gentle, enjoy the ultimate
The biggest highlight of the intelligent electric tailgate is to upgrade the original electric tailgate function module into a more advanced, safer and softer suction lock function module. The electric suction and the tailgate stay cooperate with each other, and the tailgate central control system can realize the automatic opening and closing function of the tailgate, which can realize the safe and gentle and extremely silent experience in the final stage of the tailgate closing.

2. One-piece design saves time and effort
The integrated design is a major innovation in the structure of the upper suction lock function. It not only saves time and effort, improves installation efficiency, but also realizes non-destructive installation, eliminating the need for the owner to break the line, punch holes and destroy the original car in order to install the electric tailgate. Worried about it. It is said that the R&D team of KaiMiao Group Technology is based on the special car, and the integrated design of the upper suction lock motor and the electric suction lock makes the installation layout reasonable, the electric suction effect is better, and the installation is faster. The upper suction lock module does not need to punch the original rear door lock cover, and is installed with the screw accessories removed from the original car, and the installation work time is shortened by at least 30 minutes.
3. The original car track, running smoothly
The electric tailgate with the upper suction lock function, the speed of running the strut is completely modeled on the running speed of the electric tailgate of the original model, and can follow the running track of the original car, truly smooth operation, safe use, at the moment of closing the door The upper suction lock sucks the tailgate lock very gently, with moderate force, low noise and tight lock. Original car operation, smooth operation
4. Vehicle standard, excellent quality
The upgraded intelligent electric tailgates are strictly in accordance with the vehicle-level standards for supply procurement and production management. Up to 22 standardized quality control test systems and 15 safety technical standards are standardized, covering various national and industrial automotive parts. Standards and requirements, excellence, and details of death, only to create industry-standard products with excellent quality.

The electric tailgate with the upper suction lock function, the speed of running the strut is completely modeled on the running speed of the electric tailgate of the original model, and can follow the running track of the original car, truly smooth operation, safe use, at the moment of closing the door The upper suction lock sucks the tailgate lock very gently, with moderate force, low noise and tight lock.
 
Advantages of electric car door soft close
 

1.Safety
Avoiding the safety hazards caused by the lack of tightness of the doors, it can prevent accidents such as the door being closed, and always ensure the safety of the people inside the car. At the same time, the reasonable adsorption range of 6mm, the closed area will not be easily hindered, and the door can be effectively closed, and the user is safer and safer to use.
2. Intelligent

Simply push the door and the system will take over the rest of the work. The high integration, after repeated program demonstration structure design and more reasonable circuit layout, the door closing process without any stagnation, smooth completion of the work, not only reduces the size of the locking device, but also ensures the reliability of the door lock.
Simply push the door and push the door to the half-lock position, the system will take over the remaining work. There is no stagnation in the process of closing the door, and the work is completed smoothly, and the reliability of the door lock is ensured while liberating the hands.

3.Health
Once the door touches the body, the tensioning aid will begin to close the door and gently tighten. No need to endure the "powerful nightmare", the door locking process makes people feel comfortable and there is no noise, bid farewell to the dull bang, and provide users with a health guarantee.
4.Honorable
As a feature of luxury cars, it is currently used in Mercedes-Benz S, BMW 7 Series, Maybach, Bentley and other models. When the door is not closed, the door will automatically pull in until it is completely closed. The door locking process makes people feel comfortable and the sound is particularly light, so you can get a special experience in the high-end atmosphere.
5.Most comfortable
With no effort to close the door and experience an unprecedented touch, KaiMiao Group offers a more comfortable car experience, increased comfort and more elegant closing work, which is also very convenient for female car owners. You need to close the door gently to show the ladylike style.
6.The quietest
There is no need to endure the “powerful nightmare”. Once the door touches the body, the tightening aid will start to close the door and gently tighten. The door locking process makes people feel comfortable and the sound is particularly light. Say goodbye to the dull bang, KaiMiao Group provides users with health protection.
7.Most human
There is no need to push hard to push the off, avoiding the secondary damage caused by excessive force and frequent switching to the car. What is even more different is that KaiMiao Group has been adhering to the more humanized modern acoustic science design concept, using the most modern analytical tools to analyze the solid and gas propagating noise, and "expell" most of the sounds out of the car.
8.Most sensitive
When the passenger is unable to close the door or encounters both hands and can only be occupied by the shoulder or the body, there is no need to force the light and the door can be lightly pressed. The program responds quickly to the sensor signal, and the KaiMiao Group program triggers more sensitive, modern technology and ingenuity.

Subaru XV Automotive Replacement Parts / Soft Closing Automatic Suction Doors

Contact Details
KaiMiao Group Co., Ltd.

Contact Person: Florence Tang

Tel: +8615920241046

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)