منزل، بيت
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd
منزل المنتجاتباب شفط كهربائي

هوندا XRV لينة - إغلاق باب السيارة اكسسوارات ذكية الباب الموثوقية البيئية

الصين Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd الشهادات
الصين Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd الشهادات
مرحبا ، فلورنسا. لقد اختبرنا باب خلفي واحد على Hyundai Tucson. وجدنا أن جودة المنتج جيدة

—— Bolkar

هذه المنتجات هي الأفضل في السوق التي استخدمناها شركة أخرى. هناك احتياطي الخدمة هو professiona.l

—— السيد نولان

ابن دردش الآن

هوندا XRV لينة - إغلاق باب السيارة اكسسوارات ذكية الباب الموثوقية البيئية

Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability
Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability

صورة كبيرة :  هوندا XRV لينة - إغلاق باب السيارة اكسسوارات ذكية الباب الموثوقية البيئية

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: KaiMiao
إصدار الشهادات: 3C, TS16949, ISO
رقم الموديل: KM-HX101
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 جهاز الكمبيوتر
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 4 قطع في علبة كرتون واحد
وقت التسليم: 3-7 أيام عمل بعد الإيداع
شروط الدفع: D / A ، D / P ، T / T ، PayPal
القدرة على العرض: 20000 مجموعات شهريا
مفصلة وصف المنتج
سيارة نموذج: هوندا XRV عام: 2015-2017
تطبيق: الأبواب اختبار: اختبار الموثوقية البيئية
تصنيف التشغيل الحالي: 3 أ (كل باب) تيار هادئ: ≤0.3 ميلي أمبير (كل باب)
تسليط الضوء:

,

,

soft close car doors

هوندا XRV 2015-2017 الأبواب التلقائية لينة إغلاق ، أبواب ما بعد البيع التلقائية شفط

إعادة تجميع أقوى في التاريخ لنظام سيارات فولكس فاجن لأبواب الشفط الكهربائية

أمس ، الشركة الرائدة من باب الشفط الكهربائية الذكية من KaiMiao Group Co، Ltd لتلبية وقت التركيز ، أربع سنوات من التماسك ، وأخيرا أقوى نظام سيارة في التاريخ لأبواب الشفط الكهربائية يخرج إلى السوق. فولكسفاغن شفط الكهربائية المضادة للقرصة الأبواب ، فولكس واجن ، كواحدة من أكبر أربع سيارات في العالم. وسوف تكون مجيدة في صناعة أبواب الشفط الكهربائية.

فولكس فاجن ، ومقرها في فولفسبورغ ، ألمانيا. تأملت في عام 1937 ، نأمل في إنتاج سيارة شعبية. دع كل عائلة ألمانية تمتلك واحدة ، كما وضعت الأساس لأول مصنع للجمهور.

الاسم التجاري لشركة فولكس فاجن أوتوموبيل فولكس فاجن ، V "على شكل الإصبع الأوسط والإصبع السبابة ، الشركة ومنتجاتها" الفوز ، الفوز والفوز ". منذ الإصلاح والانفتاح ، جذبت السوق الصينية الضخمة فولكس واجن في عام 1985 في عام 1991 ، أنشأنا معا شانغهاى فولكسفاغن وفاو فولكس واجن.شاركت إنجازات سوق السيارات عالية السرعة في الصين في السنوات ال 30 الماضية.

في ضوء تاريخ وقصة فولكس فاجن ، هناك العديد من الأنظمة المعقدة ، كما أن أبواب امتصاص الكهرباء من KaiMiao Group تتبع تصميم الجمهور في السوق الصينية. مقدمة تدريجية لمنتجات شفط الباب الكهربائي الشامل ، بما في ذلك أساسا: شفط كهربائي Shanghai Volkswagen الباب ، باب فولكس فاجن نظام FAW الكهربائية ، وأبواب شفط كهربائية مستوردة من فولكس واجن ، وغيرها من أبواب شفط كهربائية أخرى ، تراكب بوابة فولكس واجن العادية الكاملة ، فولكس واجن لصورة "متوسطة وسميكة" ضع لوناً قوياً عليها.

الاستيعاب من الجمالية الجمالية من مظهر التصميم ، KaiMiao Group لمفهوم التصميم الخاص للمركبة ذات الغرض الخاص للباب الشفط الكهربي CO الإيجابي ، يختلف تصميم فولكس واجن بشكل مختلف تمامًا. يمكن أن يجلب تجربة أكثر عملية وذكاء إلى اصحاب السيارات العامة.

تطوير المشاريع النموذجية الفكرية كباب رئيسي للشفط الكهربائي ، باب الشفط الكهربائي من سلسلة فولكس واجن الذي أطلقته الشركة باستخدام تقنية ابتكار DC Displacing ، تم دمج هذه التكنولوجيا مع استخدام تكنولوجيا امتصاص وتحكم كهربائية ، بوابة خوارزمية تحديد الموقع ، قفل دقيق يتم تحقيق القابض الديناميكي عن طريق الكشف المزدوج Holzer.Two المستوى (الثاني) الانتكاسة الذكية في عملية تشكيل باب الضوء.المضادة مثالية مقطع يمكن أن تكون مغلقة بأمان وطلاقة في أي حالات الطوارئ.فتح الباب ، قفل السلامة ، لا ضوضاء.

كتكوين رفيع المستوى للسيارة الفاخرة ، يوفر باب الشفط الكهربائي الذكي مساحة ترقية جديدة لسيارة فولكس واجن ، مما لا شك فيه أنه سيساعد السيارة الحقيقية على التفوق على منافسيها من حيث أداء التكلفة. باب شفط كهربائي ، سهل الإغلاق الأبواب ، ذكي ، تجربة مشهد محترمة ومريحة.وهو أيضا نوع من السعي المذاق لمزيد من الدراجين في حياة سيارة مريحة.

مثل فولكس واجن في تكوينها ، وظيفتها ومعالجتها.تراكمت مجموعة شفط الباب الكهربائي لمجموعة KaiMiao من خلال 10 سنوات من البحث والتطوير المتين والسمك ، لقد مرت معايير التجميع السابقة من خلال الأجهزة ، القالب ، البلاستيك ، إنتخاب المواد الفضائية ، "الجودة أولاً" ، أكثر من 50 ألف اختبار واختبارات صارمة على الطريق.تأكد من أن الجودة في الاختبار.

لقد حصل باب الشفط الكهربائي من KaiMiao Group على الشهادة الوطنية 3C و TS16949 و ISO9000 القياسية المعيارية لقطع غيار الآلات الدقيقة للسيارات ، كما نعد بتوفير 3 أو 100 ألف كيلو متر من الضمان بعد البيع ، لإعطاء مالك سيارة فولكس واجن إمكانية التخفيف.


محرك استورد اليابان Mabuchi موتور
قوة ترس سبائك عالية القوة والعتاد
ناقل الحركة مادة polyoxymethylene
الغطاء الخارجي PBT + الألياف الزجاجية
تصنيف التشغيل الجهد 12V العاصمة
درجة حرارة التشغيل -40 ℃ ~ 85 ℃
درجة حرارة التخزين -40 ℃ ~ 85 ℃
تصنيف التشغيل الحالي 3 أ (كل باب)
الحالي هادئة ≤0.3mA (كل باب)
حياة المنتج 5000 دورة
ضد للماء IP65
اختبار

اختبار الخصائص الكهربائية

اختبار التوافق الكهرومغناطيسي

اختبار الموثوقية البيئية

اختبار الموثوقية الهيكلية

اختبار الموثوقية مدى الحياة

تفاصيل الاتصال
Dongguan Kaimiao Electronic Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Carroll Chan

الهاتف :: +8613532848886

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsElectric Suction door

Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability

Good quality Automatic Tailgate Lift for sales
Good quality Automatic Tailgate Lift for sales
Hello, Florence. We have tested one tailgate on Hyundai Tucson. We found that the product quality is good

—— Bolkar

they products are the best in the market we have used other company. there back up service is professiona.l

—— Mr. Nolan

I'm Online Chat Now

Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability

China Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability supplier
Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability supplier Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability supplier Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability supplier

Large Image :  Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: KaiMiao
Certification: 3C, TS16949, ISO
Model Number: KM-HX101

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pc
Price: Negotiable
Packaging Details: 4 pcs in one carton box
Delivery Time: 3-7 working days after deposit
Payment Terms: D/A, D/P, T/T, PayPal
Supply Ability: 20000 sets per month
Contact Now
Detailed Product Description
Car Model: Honda XRV Year: 2015-2017
Application: Doors Test: Environmental Reliability Test
Rated Operating Current: 3A (Each Door) Quiescent Current: ≤0.3 MA (Each Door)

Honda XRV 2015-2017 Soft-Closing Automatic Suction Doors, Aftermarket Automatic Suction Doors

 

The strongest reassembly in history for Volkswagen car system of electric suction doors

 

Yesterday,The Leading enterprise of intelligent electric suction door of KaiMiao Group Co,Ltd to meet the focus time ,Four years of cohesion, Finally the most powerful car system in history for electric suction doors come out to market.Volkswagen anti-pinch electric suction doors,Volkswagen, as one of the four largest cars in the world.it will be glorious in the industry of electric suction doors.

 

Volkswagen, headquartered in Wolfsburg, Germany.Founded in 1937, hope to produce a popular vehicle. Let every German family have one, It also laid the foundation for the first factory of the public.

 

The brand name of Volkswagen Automobile VW ,V" shaped like the three middle finger and the index finger ,The company and its products are "win, win and win".Since reform and opening-up,The huge Chinese market attracted Volkswagen in 1985. In 1991, we jointly established Shanghai Volkswagen and FAW Volkswagen.Sharing the achievements of China's high-speed car market in the past 30 years.

 

In view of the history and story of Volkswagen, there are many complicated systems,KaiMiao Group electric suction doors also follows the layout of the public in the Chinese market.Gradual introduction of mass electric suction Door matrix products,Mainly including: Shanghai Volkswagen electric suction door ,FAW Volkswagen system electric suction door,Imported Volkswagen electric suction door, And other popular of the electric suction door,Overlay the full normal Volkswagen gate , A Volkswagen for the image of "medium and thick" Put a strong color on it .

 

An assimilation of the aesthetic masses from the appearance of the design,KaiMiao Group for the special design concept of special purpose vehicle for CO positive electric suction door ,The layout of Volkswagen's consumption is quite different.It can bring more practical and intelligent experience to the owners of public cars.

 

Developing intellectual modeling enterprise as a leading electric suction door ,The Volkswagen series electric suction door launched by the company Using a strong D.C. Displacing innovation technology,This technology is integrated with the use of electrical absorption and control technology,Gate location detection algorithm ,Precise lock up dynamic clutch is achieved by Holzer double detection.Two level (second) intelligent relapse in the process of forming light door.Perfect anti-clip can be safely and fluently shut in any emergency.Open door, safety lock, no noise.

 

As a top-level configuration of the luxury car ,The smart electric suction door provides a new upgrading space for the Volkswagen vehicle,No doubt it will help the real car outperform its rivals in terms of cost performance.Electric suction door, soft-close doors,intelligent, respectable and comfortable scene experience.It is also a kind of taste pursuit for more and more riders in comfortable car life.

 

Like Volkswagen in its configuration, function and manipulation.The KaiMiao group electric suction door has accumulated by its own 10 years of thick and solid research and development,Previous assembly standards have gone through the hardware, mould ,Plastic, the slection of Aerospace Materials, “quality first”,Over 50 thousand tests and strict road tests.Make sure that quality is up to the test .

 

The electrical suction door from KaiMiao Group has passed the national 3C certification, TS16949 and ISO9000 Strict standard certification for automotive precision machinery parts, and promise 3 or 100 thousand kilometers of after sale warranty, to give the Volkswagen car owner to be eased.

 


 

Motor Japan Imported Mabuchi Motor
Force Gear High-Strength Alloy Gear
Transmission Gear Polyoxymethylene Material
Outer Covering PBT + Glass Fiber
Rated Operating Voltage DC 12V
Operating Temperature -40℃~85℃
Storage Temperature -40℃~85℃
Rated Operating Current 3A (Each Door)
Quiescent Current ≤0.3mA (Each Door)
Product Life 5000 Cycles
Waterproof IP65
Test

Electrical Characteristics Test

Electromagnetic Compatibility Test

Environmental Reliability Test

Structural Reliability Test

Lifetime Reliability Test

 

Honda XRV Soft - Closing Car Door Accessories Intelligent Door Environmental Reliability

Contact Details
KaiMiao Group Co., Ltd.

Contact Person: Florence Tang

Tel: +8615920241046

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)